“أدفيرت ون” توقع شراكة استراتيجية مع شركة إنستينكتيف بارتنرز لتسهيل وصول الشركات المحلية إلى الأسواق العالمية

أعلنت “أدفيرت ون”، المتخصصة في تقديم الخدمات الإعلامية والإعلانية لعمليات طرح الشركات للاكتتابات وزيادات رأس المال في السوق المالية والتابعة لشركة الشواف العالمية عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة إنستينكتيف بارتنرز المتخصصة في مجال علاقات المستثمرين وتقديم الخدمات الإعلامية للأسواق المالية، بغرض دمج وتعزيز الخبرات بين الطرفين  لتقديم خدمات استثنائية متخصصة في مجالات الاستشارات الإعلامية والاعلانية للاكتتابات العامة الأولية، وعلاقات المستثمرين، والتقارير السنوية وإدارة المحتوى للشركات العاملة في المملكة من خلال فريق عمل الشركتين، الذي يضم أكثر من (24) استشارياً في الخدمات الإعلامية المالية.

ويسعى الطرفان من خلال هذه الشراكة إلى تغيير الطريقة التي تتعامل بها الشركات مع المستثمرين وأصحاب المصلحة الرئيسيين، بالإضافة إلى دعم الشركات السعودية ومصدري السندات في تنمية وتطوير طريقتهم في الاتصال المؤسسي محلياً وإقليمياً ودولياً، لتسهيل وصولهم إلى أسواق رأس المال العالمية.

وعلى هامش توقيع الاتفاقية، قال شواف الشواف، مدير عام شركة الشواف العالمية، الشركة المالكة لأدفيرت ون: “تعد هذه الشراكة مهمة من الناحية الاستراتيجية لكلٍ من أدفيرت ون وإنستينكتيف بارتنرز، فهي تجمع بين خبرة الشركتين المحلية والإقليمية والدولية الواسعة في مجال الخدمات والاستشارات الاعلامية لعمليات طرح الشركات للاكتتابات وعلاقات المستثمرين وصياغة وإعداد التقارير السنوية، فضلاً عن تقديم مجموعة متكاملة من الخدمات الاستشارية للعملاء الحاليين والجدد في المملكة. نحن متفائلون بشأن الآفاق المستقبلية لهذا التعاون، ونتطلع إلى العمل مع شركائنا في إنستينكتيف بارتنرز”.

من جانبها، قالت سامانثا بارتل، الشريك الإداري لإنستينكتيف بارتنرز في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “تهدف إنستينكتيف بارتنرز إلى بناء علاقات عمل متينة وراسخة مع “أدفيرت ون” من خلال التنفيذ المشترك لعدد من المشروعات، وهو ما يمثل إضافة مهمة للأسواق المالية في المملكة بفضل الخبرات المميزة وشبكة العملاء التي تمتلكها أدفيرت ون في الأسواق السعودية. سيستفيد العملاء من الخبرة التي تمتلكها إنستينكتيف بارتنرز في مجال علاقات المستثمرين وتقديم الخدمات الإعلامية للأسواق المالية على المستويين الدولي والإقليمي، إلى جانب الخبرة وشبكة العملاء المميزتين التي تملكهما شركة أدفيرت ون في المملكة. من جهة أخرى، فإن توقيت هذه الشراكة مميز أيضاً، فهي تتزامن مع المشاريع المخطط لها في عامي 2019 و2020، لذلك نسعى إلى الاستفادة بشكل كامل من الفرص التي ستتاح لنا”.

وأكد الطرفان أن الظروف سانحة أمام الشركات السعودية لبناء علاقات استراتيجية مع شركاء إقليميين ودوليين. وتتيح هذه الشراكة للشركتين تقديم خدمات العلاقات الإعلامية وعلاقات المستثمرين لعملائهما بصورة تكفل التواصل الفعال بين الشركة ومستثمريها وتزويدهم، الأمر الذي يساهم في تحسين الثقة في سوق رأس المال المحلي.

مال