أمير الشرقية يفتتح مشروع “أجدان ووك” بمحافظة الخبر على مساحة تتجاوز 17 الف متر مربع

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز ، أمير المنطقة الشرقية، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبد العزيز، نائب أمير المنطقة الشرقية، مساء أمس مشروع “اجدان ووك” الذي يقع ضمن واجهة اجدان البحرية على كورنيش مدينة الخبر.

واستقبل سموه لدى وصوله موقع الحفل رئيس وأعضاء مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة اجدان للتطوير العقاري، وكبار ضيوف الحفلمن شركاء وعملاء ورجال وسيدات اعمالبارزين محليا وإقليميا ونخبة من المدعوين والإعلاميين.

هذا وقد بدأت المراسم بقص راعي الحفل للشريط إيذانا بانطلاق المشروع، ثم اصطحب قياديوا الشركة سموه في جولة على البوليفارد واطلع على مكونات المشروع واهدافه وأبرز الأسماء العالمية التي تتواجد في “اجدان ووك” لأول مرة في المنطقة الشرقية، ثم اطلع سموه والحضور على فلم وثائقي قصير عن المشروع والشركة المطورة، وقدمت قيادة الشركة المطورة هدية تذكارية لسمو أمير المنطقة بمناسبة افتتاح “اجدان ووك”.

وشكر م. محمد العتيبي، الرئيس التنفيذي لشركة اجدان للتطوير العقاري، صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز، أمير المنطقة الشرقية، وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان، نائب أمير المنطقة الشرقية، على تشريفهما حفل افتتاح مشروع “اجدان ووك”، معتبرا هذه الرعاية استمرارا لدعم سمو أمير المنطقة وسمو نائبه للمشاريع النوعية التي تخدم أبناء وزوار المنطقة وتقدم إضافة عصرية في قطاع السياحة والترفيه.

وأضاف، أن الاهتمام الذي وجده مشروع “اجدان ووك” من قبل سمو امير المنطقة وسمو نائبه ومن رجال وسيدات الاعمال والمهتمين وقطاع عريض من أبناء المنطقة الشرقية يؤكد مدى التقدير الذي تحظى بها المشاريع المميزة التي تمثل منجزات حضاريةوتحقق قيمة مضافة للمنطقة الشرقية ومجتمعها.

وأوضح ان مشروع “اجدان ووك” سيكون علامة فارقة في قطاع المطاعم والترفيه وسيعزز إمكانيات مدينة الخبر وفرصها في جذب الزوار محليا وإقليميا، لاستقطابه مجموعة فريدة من العلامات التجارية العالمية في قطاع المطاعم والمقاهي والترفيه، وجدت في “اجدان ووك”.