أمير منطقة الباحة يدشن توسعة وتطوير قسم الطوارئ مستشفى العقيق العام

دشن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة اليوم, توسعة وتطوير طوارئ مستشفى العقيق العام.

وفور وصول سموه مقر المستشفى, قام بقص الشريط إيذاناً بتدشين قسم الطوارئ, ثم تجول داخل القسم، مستمعاً إلى شرح من مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الباحة فهد بن عبدالله المجماج، عن اقسام الطوارئ التي تضم غرفة العمليات الصغرى، وغرفة الإصابات، ومقر مخصص لطوارئ الرجال، وآخر لطوارئ النساء.

وأكد المجماج أن مستشفى العقيق العام يقدم خدماته لأكثر من 50 ألف مواطن، حيث تم زيادة سعة الأسرة بقسم الطوارئ من 6 أسرة إلى 12 سرير، مفيداً أن قسم الطوارئ استقبل خلال العام المنصرم 111.790 ألف مراجع.

وفي ختام الزيارة سجّل سموه كلمةً في سجل الزيارات، أعرب فيها عن سعادته بتدشين مشروع توسعة وتطوير قسم الطوارئ مشيداً سموه بما يقدمه المستشفى من خدمات صحية المراجعين والمرضى ، فيما تسلم هدية تذكارية من مدير عام الشؤون الصحية بالباحة بهذه المناسبة .

حضر التدشين مدير شرطة منطقة الباحة العميد وليد بن حمزة الحربي، ووكيل محافظة العقيق عبدالله بن إبراهيم الزهراني، ومدير مستشفى العقيق علي بن عايض بن هميل.

واس