إفتتاح فندق هيلتون جاردن إن الخُبر على طريق الملك سعود

بالتزامن مع إصدار السعودية  للتأشيرات السياحية اعتبارًا من 1 أبريل، افتتاح فندق هيلتون جاردن إن الخُبر في المنطقة الشرقية وفقا لموقع عين دبي .

وكشفت هيلتون جاردن إن، عن افتتاح  فندق هيلتون جاردن إن الخُبر، ليكون ثالث فنادق علامة جاردن إن في المملكة العربية السعودية.

ويهدف فندق هيلتون جاردن إن الخُبر الجديد، إلى تقديم أفضل خدمات الضيافة للمسافرين بقصد العمل والترفيه في المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية.

هذا ويقع الفندق  في حي العُليا الشهير، كما أنه يضم 203 غرفة، كما أنه يقع على بعد 54 كم فقط من مطار الملك فهد الدولي، وعلى بعد 21 كلم فقط من جسر الملك فهد الذي يربط المنطقة بمملكة البحرين.

ويبعد مسافة قصيرة بالسيارة عن مقر شركة أرامكو السعودية العالمية العملاقة، ومجمّع التركي للأعمال، وشركة وادي الظهران للتقنية، كما يبعد بضع خطوات عن الظهران مول الذي يعد المركز التجاري الأكبر في المنطقة الشرقية.

ويأتي افتتاح هذا الفندق الجديد في المنطقة الشرقية، بسبب النمو الاقتصادي والاستثمار المتواصل الذي تشهده المنطقة الشرقة، والبدء بإصدار التأشيرات السياحية اعتبارًا من 1 أبريل , سيوفر فندق هيلتون جاردن إن الخُبر، وجهة ضيافة لسكان المنطقة وضيوفها من مختلف أنحاء العالم، مقدمًا العديد من خيارات الغرف الفندقية بالإضافة لأحدث مرافق قاعات الاجتماعات والمؤتمرات.