الاتصالات السعودية و تريند مايكرو تبرمان مذكرة تفاهم خلال فعاليات المعرض العالمي للجوّال 2019 في برشلونة

على هامش فعاليات «المعرض العالمي للجوّال» الذي انعقد مؤخراً في برشلونة بإسبانيا أبرمت كلٌّ من «الاتصالات السعودية – حلول»، الشركة التابعة لشركة الاتصالات السعودية و«تريند مايكرو»، مذكرة تفاهم.

وقال معتز بن علي، نائب رئيس «تريند مايكرو» في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: «تأتي موجة التحول الرقمي التي تشهدها المنطقة بمثابة خطوة هامة نحو النمو التحويلي والمستدام. ويغمرنا السرور حيال هذا التعاون مع «الاتصالات السعودية – حلول»، والذي من شأنه أن يعود بالمنفعة على المجتمع في السعودية والبحرين والكويت، ويُساعد كلّاً من القطاعين العام والخاص في زيادة قدرتهم على مواجهة الهجمات السيبرانية، والحفاظ على استمرارية الجهود الأوسع المبذولة في ميدان الحوار الأمني».

وتنص مذكرة التفاهم على عمل «الاتصالات السعودية – حلول» بمثابة الشريك المزود للخدمات المُدارة لشركة «تريند مايكرو» في كلّ من السعودية والبحرين والكويت. حيث سيُتيح الاتفاق لـ«الاتصالات السعودية – حلول» إمكانية الاستفادة من منتجات الشركة الرائدة في المجال الأمني كجزء من خدماتها السحابية، وتزويد عملائها بكافة منتجات «تريند مايكرو» ذات الصلة، فضلاً عن الخدمات المصاحبة التي تأتي مع كلّ من هذه المنتجات.

بالإضافة إلى ذلك، ستتولى «الاتصالات السعودية – حلول» مسؤولية العديد من الخدمات الأخرى كخدمات التشغيل والدعم الأولي، كما سيتيح هذا التعاون لـ«تريند مايكرو» الوصول إلى قاعدة عملاء «الاتصالات السعودية – حلول».