شركة المعمر لأنظمة المعلومات “ام أي اس” توقع اتفاقية مع شركة BMC Software لتقديم خدمات إدارة تقنية المعلومات السحابية بالمملكة

أعلنت شركة المعمر لأنظمة المعلومات ( ام أي اس ) عن توقيعها اتفاقية استراتيجيه مع شركة (BMC Software, Inc) لتوفير برامج وحلول شركة (Helix) من خلال الحوسبة السحابية، حيث تديره وتستضيفه شركة المعمر لأنظمة المعلومات داخل المملكة، لتلبية كافة احتياجات إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات للجهات الحكومية والشركات الكبيرة والمتوسطة.

وسيستفيد العملاء من حل (Helix) السحابي لتعزيز الخدمات التقنية والدعم الفني والارتقاء بمستوى الكفآة التشغيلية لإدارة تقنية المعلومات السحابية. علما بأن التشغيل التجاري لخدمة ( Helix) سيكون متاح من خلال شركة المعمر لأنظمة المعلومات ابتداء من بداية الربع الثالث من عام 2021م.

يأتي ذلك تماشيا مع الخطة الإستراتيجية لشركة المعمر لأنظمة المعلومات لعقد شراكات إستراتيجية مع شركات التقنية العالمية لتقديم خدماتها من خلال استضافة حلولها على الحوسبة السحابية الخاصة بالشركة التابعه لشركة المعمر لأنظمة المعلومات شركة ادارات للاتصالات وتقنية المعلومات داخل المملكة.