شركة فايف كلرز تجمع 78% من عملية الطرح عبر منصة سكوبير

نجحت شركة فايف كلرز “خمسة ألوان التجارية” في جمع أكثر من 3.9 مليون ريال عبر طرح جزء من أسهمها عبر منصة شركة التمويل الجماعي المحدودة “سكوبير” المرخصة من هيئة السوق المالية وذلك عبر موقع الشركة Scopeer.com، حيث يتم التسجيل عبر الموقع والدفع الإلكتروني مباشرة لشراء الأسهم المطروحة.

وبهذه المناسبة قالت مشاعل الرويلي رئيس مجلس الإدارة وعضو مؤسس في شركة فايف كلرز أن الشركة نجحت في استقطاب 648 مستثمر ضخوا نحو 3.9 مليون ريال، تشكل 78% من الحد الأعلى المستهدف، وذلك قبل إغلاق عملية الطرح في يوم واحد حيث ينتهي الإكتتاب يوم غد الثلاثاء الموافق 9 مارس الساعة (12:30ظهراً).

وتسعى الشركة لجمع أكثر من 4.99 مليون ريال كحد أعلى كتمويل عن طريق الاكتتاب بأسهم الشركة بقيمة 303.88 ريال للسهم الواحد.

وتنشط شركة FIVE COLORS “خمسة ألوان التجارية” في الإنتاج السينمائي والتلفزيوني من أفلام ومسلسلات، وتعمل كذلك في إنتاج الأفلام الوثائقية والمواد الإعلانية والدعائية والبودكاست والتصوير الفوتوغرافي للترويج لمنتجات وخدمات الغير في المملكة العربية السعودية وإقليمياً.

وتمتلك الشركة فروعًا في مدينة أبوظبي ولوس أنجلس تابعة لها لتسهيل أعمالها خارج المملكة من تصوير وتوزيع واستقطاب للعملاء من إقليميًا وعالميًا، كما تعمل الشركة على إنشاء تطبيق خاص بها تجمع به كافة محترفين صناعة الأفلام من جميع أنحاء العالم لتبادل الخبرات وتنفيذ الأعمال.

مال