شركة مجد للتنمية توقع اتفاقية مع شركة ماريوت الدولية لتشغيل فندق كورت يارد باي ماريوت ضمن مشروع مجد سكوير في مدينة الجبيل

وقَّعت شركة مجد للتنمية مع شركة ماريوت الدولية اتفاقية تشغيل فندق كورت يارد باي ماريوت المخصص للأعمال ضمن مشروع الشركة الريادي مجد سكوير في مدينة الجبيل. يعتبر فندق كورت يارد باي ماريوت مجد سكوير هو الأول في المنطقة الشرقية من هذه السلسلة العالمية، حيث سيضم الفندق مساحات مرنة للعمل ومتكاملة الاتصال والاسترخاء مما يجعله وجهة مثالية لعالم الأعمال كما سيتيح للمسافرين من رجال الأعمال تجربة البقاء في بيئة مناسبة للإنتاجية والعمل والراحة أثناء السفر، وهو أحد العلامات المتميزة في فنادق الأعمال في العالم والتابع لشركة ماريوت الدولية ذات الباع الطويل في العالم الضيافة والفنادق.

كما يضم فندق كورت يارد باي ماريوت مجد سكوير منطقتين للطعام والشراب وغرف اجتماعات مزودة بأحدث التقنيات وناديًا رياضيًا مجهزًا بكامل الأجهزة ويشغل موقعًا إستراتيجيًا في مدخل مدينة الجبيل وعلى أهم شوارعها طريق الملك فيصل ليوفر أسلوب حياة استثنائيًا ومجموعة واسعة من التجارب الترفيهية وسهولة التنقل والوصول، وسيحظى النزلاء في المشروع بتجربة تسوق وطعام شيقة في منطقة البلازا التابعة لمشروع مجد سكوير والتي تتميز بوجود مجموعة مختارة من المطاعم والمقاهي الفاخرة.

ومن المقرر افتتاح الفندق في بداية عام 2020، وسيوفر 199 غرفة ضيوف فسيحة ذات تصميم عصري ومساحات عمل مرنة. وسيضم الفندق أيضاً بهواً حديثاً ذا مساحات وجلسات تلائم أصحاب الأعمال، إلى جانب سهولة الوصول ألى أحدث الأخبار والأحوال الجوية وأحوال المطار عبر تقنية Go bored.