شركة نايف الراجحي الاستثمارية وأكور للفنادق تطلقان أول برج فيرمونت للشقق الفندقية في الشرق الأوسط بالرياض

أعلنت شركة نايف الراجحي الاستثمارية تعاونها مع فنادق ومنتجعات فيرمونت، إحدى العلامات الفندقية الفاخرة ضمن مجموعة أكور للفنادق، لتشييد البرج الفندقي الفاخر الأول من نوعه في سلسلة فيرمونت في الرياض تحت اسم “برج فيرمونت رملة الفندقي“.

ويضم برج رملة الفاخر الذي سيفتتح في عام 2020 عدد 249 شقة فندقية تتكون من غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف، بالإضافة إلى شقق البنتهاوس الفاخرة التي تتكون من أربع غرف نوم، فيما تتميز الشقق بمساحات واسعة لتأمين أعلى مستويات الراحة للنزلاء.

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة نايف الراجحي الاستثمارية ومديرها التنفيذي نايف صالح الراجحي، أن برج فيرمونت رملة الفندقي في الرياض يمثل بداية علاقة عمل مهمة مع مجموعة أكور، وتابع “نسعى من خلال الشراكة مع هذه المجموعة إلى تعزيز مشاريعنا المتنوعة بإنشاء أول برج للشقق الفندقية المستقلة في المنطقة يحمل اسم فيرمونت”.

من جهته، قال مارك ويليس الرئيس التنفيذي لمجموعة أكور في الشرق الأوسط وأفريقيا بالقول “إطلاق أول برج فندقي للإقامة الطويلة من فيرمونت إيذان ببدء علاقة عمل جديدة بين شركة نايف الراجحي الاستثمارية ومجموعة أكور “.

ويمتاز البرج بموقعه بين طريق الملك فهد وطريق العليا، على مقربة من أحدث المشاريع في مجال الأعمال والخدمات الطبية، والمراكز التجارية وسهولة الوصول إلى مطار الملك خالد الدّولي ومدينة الملك عبد الله المالية.

ويضم البرج أيضاً عدد من المطاعم المتخصصة الراقية والتي تدخل السوق السعودي للمرة الأولى، كما سيوفر مرافق استثنائية مثل صالة السينما ولاونج استقبال ومنطقة لعب للأطفال كي يستمتعوا بأوقاتهم طوال فترة الإقامة، إضافة إلى نادٍ صحي مع غرف ساونا وغرف بخار منفصلة للرجال والسيدات، وأحواض سباحة في الطابق الخامس والثلاثين.

ويتميز البرج بتصميمه المعماري من شركة نيكين سيكي المعمارية الشهيرة عالمياً التي تتخذ من طوكيو مقراً لها.