غرفة ينبع تتبنى تأسيس شركة لتطوير وتنمية الاستثمار في ينبع

عقد مجلس إدارة غرفة ينبع أمس، اجتماعه الدوري التاسع عشر لدورته العاشرة، برئاسة رئيس المجلس مراد العروي، وذلك في قاعة الاجتماعات الرئيسة بمقر الغرفة.

وناقش الاجتماع عددًا من الموضوعات المدرجة في جدول الأعمال، والمتعلقة بتفعيل أعمال ونشاطات الغرفة في سبيل تقديم خدمات متميزة لقطاع الأعمال.

وبين رئيس الغرفة أن المجلس وافق على قيام الغرفة بتبني تأسيس شركة لتنمية وتطوير الاستثمار بمحافظة ينبع في ظل انتهاء دراسة الخارطة الاقتصادية، وما نتج عنها من دراسات جدوى لعدد من الفرص الاستثمارية في مختلف القطاعات، وفي ظل توفر مقومات قيام المشاريع والخدمات الجاذبة للاستثمار من مرافق حيوية وبنى تحتية، والتي تعـد الدافع والمشجع لقيام العديد من المشاريع الصناعية والتجارية والسياحية والعقارية والخدماتية، و يأتي ذلك دعمًا من الغرفة لرجال وسيدات الأعمال والمبادرين من أبناء المحافظة وإتاحة الفرصة لهم للدخول فيها.

وأكد العروي على أن سعي الغرفة لتبني ورعاية قيام هذه الشركة يأتي انطلاقا من دورها ومسؤولياتها لتنمية وتطوير الاستثمار بمحافظة ينبع، لما يمثله موقع المحافظة وما يتمتع به من مقومات وميزات نسبيه عالية، بما يساعد على تنمية وتطوير المحافظة تحقيقًا لأهداف رؤية المملكة 2030.

واس