مجموعة الطيار للسفر توقٌع اتفاقية شراكة مع مجموعة اكور العالمية

وقعت مجموعة أكور العالمية، ومجموعة الطيار للسفر القابضة اتفاقاً بعزز قدرة “اكور” على الدخول والبيع في أسواق إقليمية وعالمية مهمة من خلال قنوات البيع والحجوزات الإلكترونية التابعة لمجموعة الطيار. وفي المقابل ستوفر “اكور” لمجموعة السفر السعودية إمكانية الدخول المباشر للأسعار بشكل فوري لجميع فنادق “اكور” بأكثر من 4800 فندق ومنتجع في 100 دولة حول العالم.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة مجموعة الطيار للسفر القابضة عبدالله الداوود: “تعتبر اكور من العلامات التجارية الرائدة في عالم الضيافة، وربطها مع منصتنا سيتيح الآلاف من الفنادق المعروفة أمام عملائنا، ما يوفر لهم راحة أكبر وخيارات أوسع. مع أكثر من 90 مليون حجز عبر الإنترنت العام الماضي، لدينا أكبر منصة للسفر في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط، ولهذا السبب تختارنا شركات فندقية عالمية مثل اكور كشركاء إقليميين.”

وقال ماركوس كيلر “من شأن شراكتنا مع مجموعة الطيار للسفر القابضة أن تسرّع من وتيرة تنفيذ استراتيجيتنا للنمو من خلال تعزيز وجودنا كعلامة تجارية رائدة في مجال السفر وأسلوب الحياة في منطقة الشرق الأوسط التي تعد مصدراً مهماً لأعمال اكور الأساسية”.

الحياة اقتصاد