مدينة الملك عبدالله الاقتصادية تبدأ تسليم عددٍ من الفلل السكنية لملاكها بالمرحلة الأولى من مشروع حي “التالة جاردنز”

أعلنت مدينة الملك عبدالله الاقتصادية في تسليم عددٍ من الفلل السكنية لملّاكها بالمرحلة الأولى من حي “التالة جاردنز“, حيث يتم تطوير حي “التالة جاردنز” على خمس مراحل، وقد أتمت المدينة في وقتٍ سابقٍ بيع وتسليم الأراضي السكنية في المراحل الخمسة كافةً، في حين يتم حالياً تطوير المرافق الخاصة بفلل الدفعة الأولى من المرحلة الأولى.

ويمتد حي التالة جاردنز، بحسب البيان على مساحة تبلغ 525.3 ألف متر مربع، ويحتضن 423 أرضاً سكنية، و179 وحدة سكنية، بمساحاتٍ تتراوح بين 320 و 480 متر مربع، ما يجعلها تناسب مختلف عدد أفراد العائلة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة التطوير العقاري في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، تشارلز بيلي، إن تطوير حي التالة جاردنز يأتي ضمن وتيرة عمل متسارعة قبل الموعد المقرر، وهو ما يعد مؤشراً على كفاءة الخطط التشغيلية في مختلف مشاريع المدينة الاقتصادية.

وأضاف بيلي، وفقا للبيان أن احتضان المدينة لإحدى محطات قطار الحرمين الذي بدء مرحلة التشغيل التجريبي، سوف يمكن من جذب العديد من سكان مختلف مناطق المملكة، والعيش في بيئة سكنية تتميز بأسلوب حياة عصري وفريد.

وأعلنت مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، في منتصف شهر مارس الماضي عن إطلاق عمليات بيع الأراضي السكنيةفي مشروع “الحجاز ميرام”.