نجوم السلام تستحوذ على أرض برج غرفة القصيم

استحوذت شركة نجوم السلام القابضة على أرض تابعة للغرفة التجارية الصناعية بالقصيم بمساحة 8987 متر مربع برخصة بناء برج “بزنس تاور” المكوّن من 14 دور .

وتقع هذه الأرض بقلب مدينة بريدة على طريق أبي بكر الصديق تقاطع طريق علي بن أبي طالب بجوار الغرفة التجارية الصناعية بالقصيم .

وأوضح رئيس مجلس إدارة نجوم السلام د.جارالله العضيب بأن هذه الصفقة تعدّ باكورة التعاون في مجال الاستثمار ، كما ثمّن العلاقة الوطيدة التي تربط الجهتين، والتي تم تطويرها إلى شراكة استراتيجية في المشاريع التي تخدم كلا الطرفين.

كما هنّأ ” رئيس مجلس إدارة غرفة القصيم أ. عبدالعزيز الحميد ” الغرفة وكافة منتسبيها على إتمام الصفقة التي ستكفل التكامل والتناغم مع كافة القطاعات الحكومية والأهلية وقطاع المال والأعمال لتعزيز مسيرة التنمية في هذا الجزء الغالي من وطننا الكبير المملكة العربية السعودية ، كما وأن لهذا الاستثمار أبعاده الإيجابية على مسار تطوير الكوادر البشرية داخل الغرفة بما يتواكب مع الأهداف المستقبلية .

وأشار الرئيس التنفيذي لشركة نجوم السلام “عبدالله العضيب” إلى أن “غرفة القصيم” تعد من أهم شركاء النجاح لشركة نجوم السلام خلال مسيرتها الحالية ، وتمكنا وما زلنا نتطلع للإسهام في تقدّم ورفعة بلدنا الحبيب، ومواصلة بناء جسور الشراكة من أجل دعم تحقيق رؤية 2030 التطويرية والمساهمة في إنجاز مستهدفات التحول الوطني 2020.

يُذكر أن شركة نجوم السلام القابضة أنشأت أكثر من 430 ‏مشروعاً عقارياً ضخماً شملت المجمعات التجارية والمخططات السكنية والصناعية والمشاريع الخدمية ، كما دشّنت 13 مشروعاً تجارياً خلال 2019م توزّعت بين الرياض والخبر وجدة والقصيم والزلفي، كما تم الانتهاء من 45 وحدة سكنية بمشروع فلل إثمار العزيزية لإيجاد حلول سكنية متكاملة للمواطنين بالمملكة لتحقيق رؤية المملكة 2030.