“السعودية للتموين” تفتح صالات خاصة بمحطات قطار سار

أكدت مصادر مال مطلعة أن شركة الخطوط السعودية للتموين “شركة مساهمة” بصدد افتتاح صالات خاصة بجميع محطات قطار سار اعتبارًا من تشغيل مرحلته الأولى (القصيم-المجمعة-الرياض) .
وستشغل التموين صالتين خاصة لكل محطة وهي “لاونج كافية” مفتوحة لعموم الركاب بأسعار رمزية يقدم الاكلات الساخنة والباردة ، وصالة اخرى خاصة لركاب درجة الأعمال .
الجدير بالذكر أن إدارة الضيافة بشركة الخطوط السعودية للتموين استحوذت على تقديم الخدمات التموينية بقطار سار والقطار الذي يربط الشرقية بالرياض مؤخرًا ، وفي ذات الوقت تشغل حاليًا صالة الرحاب الخاصة بركاب الاعمال بالقطار الذي يربط المنطقة الشرقية بالرياض .
يذكر أن قطار “سار” سيبدأ تشغيله في 26 فبرير المقبل باسعار ترويجية مؤقته وستكون من الرياض للقصيم مروراً بالمجمعة بواقع 40 ريال للشخص البالغ و20 ريالاً للاطفال بغض النظر عن درجة الركوب سواء كانت درجة رجال الأعمال أو السياحية وايضا سواء تم التوقف في المجمعة او تمت المواصلة الى القصيم.
وبعد ذلك تتبعها مرحلة ثانية هي المرحلة التجارية والتي حددت اسعارها وفقا للوجهة وعلى فئتين فئة رجال الأعمال والفئة السياحية، حيث يصل سعر الرحلة الى القصيم على درجة الأعمال الى 350 ريال فيما سيكون السياحي بحدود 120 ريال، وستكون الأسعار الى المجمعة تقريبا 95 ريال على درجة الأعمال وبحدود 60 ريال على الدرجة السياحية.