فندق روش ريحان – الرياض

من هنا يمكنكم أضافة معلومة جديدة أو تعديل معلومة خاطئة. توثيق طلب التعديل بمرجع سيجعل احتمالية ظهور التعديل أعلى.




 




captcha


فندق روش ريحان – الرياض

مكتمل

إحصائيات المشروع

نوع المشروع

نهاية التنفيذ

30-05-2016

المدينة، المنطقة

منطقة الرياض, الرياض

تحرير

مشاريع السعودية

يقع الفندق ذو الخمس نجوم، روش ريحان من روتانا، في قلب مدينة الرياض، وهو ثاني فندق يتم افتتاحه في المملكة العربية السعودية تحت علامة ريحان للفنادق والمنتجعات من روتانا. يتميز هذا الفندق بتصميم عصري ويضم 236 غرفة وجناحاً فاخراً تتوزع على ثمانية طوابق، وتتراوح هذه الغرف ما بين الكلاسيكية والأجنحة الملكية، بالإضافة إلى غرف كلوب روتانا التي تلبي احتياجات المسافرين من رجال الأعمال على نحو خاص.

يحتل فندق روش ريحان من روتانا موقعاً يسهل الوصول إليه في شارع العليا العام، وتحيط به مناطق التسوق، ولا يبعد سوى مسافة 20 دقيقة بالسيارة عن مطار الرياض الدولي. هذا بالإضافة إلى قرب الفندق من مركز المملكة وشارع “التحلية” النابض بالحياة والمشهور بمجموعة كبيرة من المحلات التجارية الكبرى والمطاعم.

يضم الفندق خمس مطاعم مميزة لكلٍ منها نمطه الفريد، مما يضمن للنزلاء الاستمتاع بتجربة تناول طعام رائعة دون الحاجة إلى الخروج من الفندق. ويضم فندق روش ريحان من روتانا 9 غرف اجتماعات وقاعة مناسبات كبيرة ومتعددة الوظائف، مما يجعله على اتم الاستعداد لاستضافة جميع أنواع المناسبات، سواء كانت حفلات زفاف فاخرة، اجتماعات خاصة أو مؤتمرات.

لأولئك الأشخاص الذين يتطلعون إلى الحفاظ على لياقتهم البدنية أثناء العطلة أو زيارة الأعمال، يقدم  بوديلاينز نادي اللياقة والصحة مجموعة كاملة من الأجهزة الرياضية ومنطقة تدريب الوزن الحر، فضلاً عن توفرجلسات خاصة مع مدرب شخصي عند الطلب. علاوةً على ذلك، يستطيع النزلاء الاسترخاء وتجديد نشاطهم مع خبراء العلاج بالتدليك في غرف خاصة للمساج أو في غرف الساونا والبخار.

 

 

​التعليقات

​الحقول المطلوبة ، عليها نجمة *

7203