الشركة الوطنية للبناء والتسويق توقع مذكرة تفاهم مع “يوز ماش البريطانية” لتأسيس شركة تعمل في مجال الصناعات العسكرية

اعلنت الشركة الوطنية للبناء و التسويق، عن توقيع مذكرة تفاهم بتاريخ 03 مايو2021م لتأسيس شركة ذات مسؤولية محدوده تعمل في مجال الصناعات العسكرية المختلفة برأسمال مائة الف ريال و بمشاركة شركة يوز ماش العالمية المحدودة وهي شركة بريطانية مقرها الرئيسي في ويلز وتعمل في مجال الصناعات العسكرية.

وقد صرح رئيس مجلس الإدارة فهد ثنيان فهد الثنيان بصفته ممثل للشركة الوطنية للبناء و التسويق و أحد كبار مساهمي الشركة – بوجود علاقة شراكة مع شركة يوزماش العالمية المحدودة حيث يملك السيد/فهد ثنيان الثنيان ما نسبته 35% من أسهم شركة يوزماش البريطانية.

وسيتم الإعلان لاحقاً عن أي تطورات تتعلق بهذه المشروع . و تحديد الأثر المالي النهائي لهذه المشروع لاحقاً عند الانتهاء من اجراءات التأسيس .

من الجدير بالذكر، أن مجلس إدارة الشركة الوطنية للبناء و التسويق قد وافق على عملية تأسيس الشركة وتوقيع مذكره تفاهم غير ملزمة بين الأطراف بهذا الشأن يوم الأحد الموافق 03 مايو 2021م .

وقد أكد فهد ثنيان بن فهد الثنيان رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية أن هذه الخطوة تأتي ضمن استراتيجية الشركة الوطنية للبناء و التسويق في الاستثمار في القطاع العسكري لما لهذا القطاع من أهمية استراتيجية وارتباطه المباشر برؤية 2030.

مال