“حياة ريجنسي الرياض” يفتح أبوابه لضيوف العاصمة..

أعلنت مجموعة فنادق حياة العالمية عن الافتتاح الرسمي لأول فنادقها في العاصمة «فندق حياة ريجنسي الرياض العليا» المملوك من قبل شركة محمد العلي السويلم للاستثمار التجاري، حيث يدعم المشروع الخطة التوسعية لفنادق حياة العالمية التي تمتلك فندقين في مكة المكرمة وجدة: حياة ريجنسي مكة جبل عمر وبارك حياة جدة – النادي والمنتجع والمارينا.

IMG_6393

IMG_6394

ويتميز الفندق بتصميم عمراني مبتكر ومستوحى من أشجار النخيل الفارعة المتمثلة في الزخارف التقليدية، ويتميز بديكور داخلي عصري وأنيق تعكسه إضاءات الكريستال التي تم صناعتها خصيصاً في براغ عاصمة جمهورية التشيك التي تعد من أفضل مصادر الكريستال.

IMG_6395

IMG_6396

وقال عبدالعزيز محمد السويلم، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة محمد العلي السويلم للاستثمار التجاري المحدودة: «إننا نفتخر باختيار مجموعة فنادق حياة العالمية لشركة محمد العلي السويلم لتنفيذ مشروع فندقها الأول في العاصمة، حيث تملك شركتنا خبرة واسعة النطاق وإلماماً عميقاً بأعمال التصميم والإنشاء، ولقد تجلت آثار هذه الخبرة في التصميم المبتكر لهذا الفندق».

IMG_6397

ويتميز فندق حياة ريجنسي الرياض العليا بموقعه الاستراتيجي في قلب العاصمة، وبقربه من الأماكن السياحية والمراكز المالية مثل مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، مركز السنتريا للتسوق ومركز الملك عبدالله المالي، كما يبعد 35 كيلومتراً فقط من مطار الملك خالد الدولي.

IMG_6398

IMG_6399

وبدوره، أكد بيتر فولتن، رئيس مجموعة فنادق ومنتجعات حياة في أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط وجنوب غرب آسيا، قائلاً: «لقد سررنا بافتتاح فندقنا الأول الذي يتمتع بتصميم عمراني فريد في قلب الرياض العاصمة ونسعى إلى افتتاح المزيد من الفنادق المميزة في المنطقة».

IMG_6400

IMG_6401

وتتميز جميع فنادق المجموعة ومنتجعاتها بمواقع متميزة وغرف ذات تصاميم مبتكرة بالإضافة إلى قاعات واسعة للمناسبات والاجتماعات، ومطاعم تقدم وجبات قيمة ومتنوعة بالإضافة إلى سرعة وسهولة التواصل مع العائلة وأماكن عملهم حيثما كانوا».

IMG_6402

IMG_6403

يوجد في الفندق 261 غرفة متضمنة 40 جناحاً موزعة على 28 طابقاً ومصممة جميعها بأسلوب عمراني يتسم بالعصرية. يتميز أثاث جميع الغرف والأجنحة بالفخامة والعصرية وتطل الغرف والأجنحة على مدينة الرياض التي تنبض بالحياة، وأهم ما يميز تصاميم الغرف الألواح المطرزة لخلفيات الأسِرَّة المستوحاة من تراث «المشربية» الشرق أوسطية الذي يعكس التناغم الرائع بين الأصالة والحداثة، ذلك بالإضافة إلى ضوء النهار الطبيعي الذي توفره الغرف ذات الإطلالة البانورامية.

IMG_6404

سواح