عبد اللطيف جميل للأراضي تبدأ العمل في إنشاء المجمع السكني الثاني

بعد نجاح المشروع السكني الأول الرائد (J│ONE) في حي السلامة بجدة، أعلنت عبد اللطيف جميل للأراضي البدء في تشييد مشروعها السكني الثاني في المملكة – Gallery N – في حي الندى بمنطقة جدة.

يتألف المشروع من 21 شقة عصرية، وقد بدأ العمل في أغسطس 2017 ومن المخطط الانتهاء منه خلال 12 شهرًا.

يُعد هذا المشروع الجديد – الذي تنفذه شركة تطوير العقارات، عبد اللطيف جميل للأراضي، والتي لديها خبرة كبيرة في تشييد المشروعات السكنية من خلال برامج تشييد سريعة التقدم – استعراض آخر لركائز الشركة الأساسية فيما يخص المساهمة في تلبية الطلب المتزايد على المساكن العصرية في المملكة العربية السعودية: سرعة التشييد، وعدم التنازل بأي شكل من الأشكال عن الجودة، والتصميم العصري، والأسعار المعقولة.

ستكون وحدات مشروع Gallery N متاحة للحجز والبيع في أواخر عام 2017، وسوف يتبعه مشروعات سكنية أخرى في المستقبل.

صرّح فادي محمد عبد اللطيف جميل، نائب الرئيس ونائب رئيس مجلس إدارة عبد اللطيف جميل معقلاً على هذا الحدث: “نموذج عبد اللطيف جميل للأراضي في التشييد الفعّال والجودة العالية والتصميم والقيمة التي تتبعه في إنشاء المجمعات السكنية يساعد في تلبية الحاجة المُلحة لتوفير مساكن بأسعار معقولة عبر جميع أنحاء المملكة.

وأردف قائلاً “لقد حققنا سجل حافل في قطاع التشييد والبناء، ونحن الآن نستحضر هذه الخبرة لنحمل على عاتقنا إنشاء المجمعات السكنية. وهناك طلب حقيقي على المساكن عالية الجودة في المملكة، وهي منطقة نعتقد أنه يمكننا النمو والتطوير فيها كشركة، في حين تقديم حلول عملية وبأسعار معقولة في هذا القطاع”.

تُحدّث هذه المشروعات الجمال المعماري المدموج في الاستدامة البيئية من خلال التصميم منذ البداية، والذي تم ترشيحه بالفعل للحصول على جوائز دولية في التصميم عن “أفضل تصميم للمباني السكنية”.