وزارة الاستثمار توقع مذكرة تفاهم مع شركة باسيفيك جينيرال الاستثمارية للبحث عن فرص للاستثمار في مشاريع متعددة في البنية التحتية للقطاع السياحي السعودي

وقعت وزارة الاستثمار السعودية، أمس الأربعاء، مذكرة تفاهم مع شركة باسيفيك جينيرال الاستثمارية.

وقالت الوزارة، عبر حسابها الرسمي على “تويتر”، إن المذكرة تهدف إلى وضع إطار للتعاون بين الطرفين؛ للبحث عن فرص للاستثمار في مشاريع متعددة بالبنية التحتية للقطاع السياحي السعودي.

وأعلنت وزارة الاستثمار، بالأمس، عن توقيع اتفاقية تعاون إطاري  مع فرنسا؛ تهدف إلى تعزيز العلاقات الاستثمارية الثنائية بين البلدين.

وتقدم وزارة الاستثمار عبر مراكز علاقات المستثمرين في الرياض وجدة والدمام والجبيل والمدينة المنورة؛ خدمات مرنة ومتطورة للشركات المحلية والدولية سواءً من الشركات الناشئة أو الكبرى؛ من أجل تحقيق بيئة استثمارية تتميز بالكفاءة العالية وسهولة ممارسة الأعمال.

وتتولى وزارة الاستثمار القيادة في تطوير البيئة الاستثمارية في المملكة، إذ تجري دراسات مستمرة للسوق السعودي، إضافة إلى عملها في حصر وتطوير الفرص الاستثمارية وتحفيز الاستثمار المحلي، وجذب الاستثمارات الأجنبية عبر تسليط الضوء على المقدرات الهائلة والفرص الواعدة التي تمتلكها المملكة العربية السعودية.

مباشر