وقعت بلوم إنفست اتفاقية تعاون استراتيجي مع شركة صفا للاستثمار بهدف تقديم منتجات عقارية نوعية وعالية الجودة في القطاع السكني والتجاري بقيمة 3.3 مليار ريال سعودي خلال الفترة القادمة. وتعد شركة بلوم للاستثمار إحدى الشركات السعودية الرائدة والمرخّصة من هيئة السوق المالية لتقديم خدمات متعلقة بأعمال الإدارة والتعامل بصفة أصيل والتعهد بالتغطية والترتيب، والمشورة، والحفظ، ولديها خبرة في إنشاء الصناديق الاستثمارية العقارية تحت مظلة هيئة السوق المالية.

ويأتي هذا في ضوء تعزيز الفرص الاستثمارية للقطاع العقاري بما يواكب مستهدفات رؤية المملكة 2030 * في مرتكزات الاقتصاد المزدهر على صعيد برنامج الإسكان وجودة الحياة وبما يحقق اقتصاداً مزدهر.

فيما تمتلك (شركة صفا للاستثمار) خبرة متراكمة في صناعة *المنتجات العقارية* عبر عقود من الإبداع في تقديم الحلول الابتكارية للقطاع العقاري من خلال إنشاء وتطوير مشاريع عقارية في القطاع السكني أو التجاري، وبناء وتسويق وحدات سكنية بنماذج فريدة وحديثة.

ويسعى الطرفان من خلال هذه الاتفاقية للدخول في شراكة استراتيجية تهدف إلى تأسيس صناديق استثمارية عقارية *في مواقع استرتيجية* تتولى فيها (بلوم انفست) مهمة مدير الصندوق، وتكون (صفا للاستثمار) المطور والمسوق، وبما يعود على المستثمرين في الصناديق بأرباح وعوائد مجزية.