أعلنت شركة لدن للاستثمار عن البدء في عملية تطوير وبيع مخطط نمار على الخارطة في مدينة الرياض والذي تقدر مساحته بـ 181,619 متر مربع بعدد أراضي تبلغ 85 أرض ذات الاستخدامات التجارية والترفيهية.

ويتميز مخطط نمار بموقعه الفريد غرب مدينة الرياض على طريق وادي الهدار المرتبط بطريق أجياد الواصل بين طريق جدة وطريق ديراب، كما يعتبر المشروع نموذج مثالي للمشاريع الترفيهية حيث يتكون من أراضي ترفيهية وأراضي تجارية إضافة لوجود مسجد وحدائق محيطة به.

وأوضحت لدن للاستثمار التي تمتلك خبرة طويلة كمطور عقاري للمشاريع التجارية والسكنية والمشاريع متعددة الاستخدامات والمشاريع المرتبطة بوزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان بأن المشروع سيكون وجهة ترفيهية لسكان مدينة الرياض الذين يرغبون بقضاء أوقات ترفيهية في المنطقة الجبلية ذات الأجواء النقية.

وأشارت لدن للاستثمار باكتساب مخطط نمار أهمية كبيرة بسبب وقوعه في مدينة الرياض التي تشهد تسارع في نمط الحياة والأعمال فيها مما يجعله موضع اهتمام ومحط أنظار المستثمرين.

ونوهت لدن أن الراغبين في الشراء أو معرفة تفاصيل أكثر عن المشروع يمكنهم التواصل عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالمخطط https://ladun.sa/namar/