أبرمت مجموعة ماريوت الدولية اتفاقية مع مجموعة “آل سعيدان” العقارية، لافتتاح ثلاثة فنادق في المملكة العربية السعودية، وتشمل افتتاح أولى فنادق “رينيسانس” في المملكة، وأكبر فندق تحت علامة “ألوفت” بالعالم، وفندق “كورتيارد باي ماريوت” بمدينة مكة المكرمة، ومن المتوقع افتتاح الفنادق الثلاثة في 2025.

فندق رينيسانس الرياض

تبدأ فنادق رينيسانس نشاطها في المملكة العربية السعودية من خلال افتتاح فندق رينيسانس الرياض، وعند افتتاحه، سيقدم الفندق النموذج الفريد للعلامة التجارية التي توفر للضيوف تجارب محلية استثنائية التي تشمل التصاميم والعروض الترفيهية الخاصة والسفراء المحليين للعلامة التجارية.

ومن المتوقع افتتاح فندق رينيسانس الرياض في المركز التجاري لمنطقة الملك عبد الله المالية بالقرب من مطار الرياض الدولي، حيث سيضم 266 جناحًا وثلاثة مطاعم ومرافق ترفيهية التي تشمل السبا وحوض السباحة ونادي رياضي.

ومن المقرر أن يقدم الفندق تجارب تتميز بها العلامة التجارية والذي يربط المسافرين بروح الحي المحلي من خلال التصاميم والعروض الترفيهية الخاصة بالعلامة التجارية.

فندق ألوفت مكة، تيسير

من المتوقع أن يكون أكبر فندق تابع لعلامة ألوفت في العالم والذي من المخطط أن يضم أكثر من 1000 غرفة، ويقع في حي التيسير بالقرب من مدخل المسجد الحرام، ويعد موقع الفندق مثالي للحجاج والمعتمرين.

ومن المقرر أن يوفر الفندق التصاميم والتكنولوجيا التي تتميز بها العلامة لتعزيز تجربة الضيوف، بالإضافة إلى مرافق ألوفت المميزة “Re: mix” و”Lounge” و” Re:fuelSM”، فضلاً عن “Re:charge” الخاص بعشاق اللياقة البدنية.

 كورتيارد باي ماريوت مكة، كدي

ويقع على بعد كيلومترين من مدخل المسجد الحرام، ومن المتوقع أن يقدم الفندق أسلوب التصميم الأنيق والخدمة الخاصة التي تتميز به العلامة، ومن المخطط أن يضم الفندق أكثر من 438 غرفة فسيحة وسوق “Grab n ‘Go” المميز للعلامة التجارية ونادي رياضي.

وتضم محفظة ماريوت الدولية في المملكة العربية السعودية حاليًا أكثر من 30 فندقًا وأكثر من 9,000 غرفة تابعة لعشر علامات تجارية في تسع مدن.